JIKET ماكينة الخياطة
jiake@chinajiake.com
400-180-2888

الحدود التكنولوجية

جامعة ووهان الغزل والنسيج، "قد يكون أكثر إلى مربع ضبط معدات الطباعة الشاشة التلقائي"، حصل على جائزة التميز براءات الصين

     مؤخرا، أبلغت "مقرر بشأن جائزة براءات الاختراع الصين ال16 من جوائز" الصادرة عن مكتب الدولة للملكية الفكرية أن فريق اختراع التقنية ووهان النسيج مدرسة جامعة الميكانيكية أستاذ الهندسة تشى شون مي "قد يكون أكثر إلى مربع ضبط جهاز طباعة الشاشة الأوتوماتيكية" يشرفها الصينية جائزة التميز براءات الاختراع.

     واضاف "لكن مربع لضبط تلقائي للشاشة جهاز الطباعة أكثر من" تكنولوجيا لكسر المفهوم التقليدي للمعدات الطباعة والنسيج والتكنولوجيا، بل هو آلي وشاشة النسيج تكنولوجيا جديدة ومعدات الطباعة الأساسية. تقنية محددة لإطار متعددة لهجة، وذلك باستخدام التكنولوجيا الفائقة الإطار الأصلي، زهرة مربع، مربع متعددة لهجة لإدخال تحسينات وسائل وأجهزة لقط والأجهزة والمكون الطباعة رفع، زهرة مربع لتثبيت مربع متعددة لهجة جهاز لا يزيد فقط من دقة الإطار، ويمكن أن تحسن بشكل كبير من الدقة والإحكام في زهرة اللوني.

      وبالإضافة إلى ذلك، وحتى أكثر إثارة للإعجاب هو أن تقنية دعا فقط رفع الجهاز وصندوق نقل متعددة الاتجاهات لتثبيت على إطار نقل المتعدد يعني مربع زهرة، مما يلغي الحاجة لرفع مكونات الطباعة بأكملها، مما يقلل كثيرا من المعدات رفع جهاز تحميل رفع ذلك إلى أن العملية أكثر وخفيفة الوزن ومرنة، وتقصير ليس فقط في وقت المعالجة، ولكن أيضا يقلل من استهلاك الطاقة من المعدات وممارسة الضغط، حل صعوبات تقنية الغزل والنسيج المعدات الرئيسية أتمتة عملية طباعة الشاشة، والعديد من الخبراء والعلماء الثناء.

     "كان هناك الكثير من النسيج سوق معدات الطباعة غير اليدوي أساسا، حتى إذا كان هناك جهاز غير اليدوي يعني انخفاض درجة ماكينات التشغيل الآلي، وفقا لأبحاثنا، خصوصا في قوانغدونغ وجيانغسو وتشجيانغ، وجدت هناك العديد من ماكينات الطباعة والمعدات، وانخفاض الإنتاجية، وارتداء أسرع والضوضاء وغيرها من المشاكل التي لا تستطيع ان تلبي الاحتياجات المتنوعة على نحو متزايد من المؤسسة. لمثل هذه الحالة السوق، ونحن في كلية المتحدة من عدد من المعلمين، وتشكيل فريق متخصص، لوضع درجة عالية من التشغيل الآلي، واستخدام أجهزة الطباعة أكثر راحة ومرونة ". عندما نتحدث عن أقرب اختيار التكنولوجيا، قائد الفريق، أستاذ الهندسة الميكانيكية بجامعة ووهان النسيج مي شون تشى لا تزال حية.

    بعد دراسة تجريبية على المدى الطويل، وكرر المزاج وتصحيح الأخطاء، والتكنولوجيا نجحت أخيرا في تشكيل براءة اختراع في عام 2008. مي شون تشى وفريقه لا يمكن مغمورة كثيرا في طلب براءة اختراع فرحة النجاح. "الإنجازات العلمية والتكنولوجية الجيدة ينبغي أن تخدم المجتمع"، تحت المدرسة تولي أهمية كبيرة لعمل البحوث العلمية في جو جيد، انهم يريدون بناء على التقدم في وقت مبكر إلى الإنجازات التكنولوجية في السوق، وأفضل خدمة المجتمع.

      مع هذه الرغبة، مع فريق Shunqi البرقوق التصحيح باستمرار، وتحسين وتعديل، وتعديل ثم من أجل فتح أفضل ما يصل السوق، كان واقفا مرارا وتكرارا "المعرض الدولي طباعة الشاشة" جدول تقرير محاضرة، موقع لكثير من رجال الأعمال الممثلين، والخبراء والعلماء للتدليل على استخدام التكنولوجيا.
مع عملية مريحة، وكفاءة الإنتاج، وبمجرد أن تعزيز التكنولوجيا، وفاز بسرعة انتباه عدد من المؤسسات والمؤيد للاي، ومعدات الغزل والنسيج والمؤسسات الكبرى قوانغدونغ التعاون الناجح، وتحقيق سلاسة التحول، مما أدى إلى مجتمع أفضل الفوائد الاقتصادية. يتم تحديث التكنولوجيا أيضا إلى نماذج من الجيل الثالث الحالية التي يجري تسويقها المستخدمة. لديها العديد من خبراء الصناعة والأوساط الأكاديمية أيضا جيدة، وآفاق تطبيق واسع النطاق لهذه التكنولوجيا في المستقبل.

      وذكر أنه، مثل الصين والأكثر حجية "جائزة براءة اختراع وطنية،" جائزة براءات الاختراع الصينية وهي مخصصة لإنشاء جائزة براءة اختراع الدوائر الحكومية مكافأة قامت SIPO بالاشتراك مع المنظمة العالمية للملكية الفكرية. ويجب أن تشترط حل تقني على براءة اختراع الحائز على جائزة، المستوى الفني الرائع الجديد، وقدرة قوية لتحويل كفاءة التطبيق، ودرجة عالية من الترقية، وتعزيز التقدم التكنولوجي في مجال المماثل من عملية الابتكار والاشتراكات غير المسددة، وجعلت عظيم الاقتصادية والاجتماعية فوائد المشروع. مقاطعة هوبى، ما مجموعه جائزة الاختراع 12 التكنولوجيا.