JIKET ماكينة الخياطة
jiake@chinajiake.com
400-180-2888

الحدود التكنولوجية

"الروبوت الخياطة" دخلت مجال تصنيع الطائرات

    متحدثا عن "الفراشة" آلات الخياطة، وشنغهاي القديمة لا يشعر بالغربة. واليوم لديها ما يقرب من مائة سنة من التاريخ، لم يعد راض أكياس تجهيز الملابس التقليدية وغيرها من المنتجات في الصناعات الناشئة مثل السيارات، والفضاء، وحماية البيئة، وارتفاع سرعة السكك الحديدية، والطاقة الجديدة، يمكننا أن نرى في "جيل جديد من الآلات الصناعية" مشغول الرقم. في هذه السلسلة من التغير المذهل وراء، وتلتزم دائما لفتح أفكار تجارية، عقد التكنولوجيا العالية لقيادة والابتكار وتنمية راية تشانغ مين، من شنغهاي المؤسسات التجارية القديمة المحلية أدت للخروج من الغابة، وعمليات الاندماج والاستحواذ عبر الحدود في ضربة واحدة من بين طليعة من العمليات الدولية .

    تدخلت آلة M البقاء على قيد الحياة عبر الحدود

    يوليو 2004، وصدر أمر تشانغ مين لبدء العمل عندما Smpic الشدة. في ذلك الوقت، هذه الشركات المدرجة القديمة في الصناعات الخفيفة شنغهاي تحت الهجوم المزدوج الشركات الأجنبية وخاصة، والمبيعات من الانخفاض المستمر، وانخفاض سريع في حصتها في السوق، مرة واحدة العلامة التجارية الوطنية المرموقة "بدء العمل" آلة الخياطة الصناعية و "الفراشة" نوع من آلات الخياطة المنزلية في الترتيب الصناعة المحلية سقطت من المراكز العشرة الأولى، في خسارة جسيمة للدولة أزمة رجال الأعمال من الصناعات الأولية.

    تشانغ Minyi الموقف الأخير ران قرر تنفيذ عمليات الاندماج والاستحواذ عبر الحدود، في يونيو 2005 حصلت على تاريخ 150 سنة من الشركة المصنعة آلة الخياطة الألماني الشهير Dürkopp أدلر المحدودة (اختصار: شركة DA). تشانغ مين في السيطرة على نفسه، وشركة مدرجة الألمانية M & A العام بعد سنوات عديدة من خسائر ذات ربحية، شركة DA أصبح الآن أكبر وأقوى شركة ماكينة الخياطة الصناعية في أوروبا.

    2013، SGSB التي اكتسبوها شركتين الأقران الألمانية. أصبح اليوم SGSB لالصناعي رائدة في مجال التكنولوجيا الخياطة صناعة آلة عالميا في حجم الإنتاج تحتل المرتبة الثانية على مستوى العالم. في عام 2014، سوف CEIBS لشن M & A عمل مكتوب Shenbei تشنغ حالة (دراسة حالة)، وقد فاز تشانغ مين "2013 السنوي شخص الصناعية الكهربائية من السنة" عبر الحدود "، 2014 بودونغ الأرقام الاقتصادية السنوية" و "رجال الأعمال المعلقة" والصين الخياطة وصناعة الآلات "رجل الأعمال المتميز" العنوان.

    رئيسا والرئيس التنفيذي لشركة SGSB الأعمال التجارية عبر الوطنية، وتشانغ مين على "الطبقة يومين" يوميا - أي أقل من تسعة في الصباح، 1500 شارع القرن، بودونغ، بلازا الشرقية، شهد مقر الشركة ظله. ...... قال تشانغ مين الثالثة بعد الظهر، بدأ أكثر من مرحلة والشركات التابعة الأوروبية والألمانية شنغهاي العمل سبع ساعات فارق الوقت، وتشانغ مين وطلب رن جرس الهاتف الثابت الأوروبي أنه منذ بدء العمليات العابرة للحدود، وقال انه لا يكاد يوم عطلة.

    تيان جي الحصان تحقيق التجاوز الزاوية

    اعتبارا من عام 2013 فصاعدا، من أجل الحصول على مزيد من التنافس على الموارد، اكتسب SGSB أسهم وبفاف، كسل وستول (ستول) وثلاث شركات المخضرم الخياطة الألمانية، والتي أجريت التكامل في العمق، والقضاء على تداخل لوحات تسمح عدة تتنافس على أكثر من شركة من العمر القرن تشكيل قوة مشتركة. من خلال هذه السلسلة من العمليات التجارية عبر الوطنية SGSB بلغ المستوى التقني في العالم، وتشكيل الخياطة 3D، شملت الروبوتات الخياطة وغيرها من كبار قدرات البحث والتطوير.

    في منافسة شرسة في السوق الدولية، اعتمد تشانغ مين وفريقه "حصان تيان جي" لعبة استراتيجية ضد DA لمنافس رقم واحد، وسوف تلقائيا الخياطة وحدة في آلة الخياطة سميكة آلة الخياطة ثلاثة أنواع من معدات الخياطة هو السلام على ترجل، وقد فاز مركز تجاري في المنافسة من ثلاث مباريات، لذلك أن الخصم في السنوات التي تلت الأزمة المالية العالمية لا يزال صعبا للخروج من الغابة. بعد الاستحواذ على الشركات بفاف وكسل اعتمدت SGSB المجموعة استراتيجية التسويق متعددة العلامات التجارية. تحت قراراته، موجهة نحو السوق، والنهوض SGSB تحقيق "التجاوز الزاوية"، بل هو خطوة كبيرة إلى الأمام نحو العصر الصناعي 4.0.