JIKET ماكينة الخياطة
jiake@chinajiake.com
400-180-2888

الحدود التكنولوجية

العلوم والتكنولوجيا في الجسم من خلال الملابس المطبوعة CES 3D والمجوهرات

مما لا شك فيه، التكنولوجيا القابلة للارتداء هو بطل الرواية المطلق للإلكترونيات المستهلك CES وعمالقة التكنولوجيا وشنت الساعات الذكية الجديدة، سوار الرياضة، وأجهزة الواقع الافتراضي مزدهرة، والمستهلكين يريدون أن يكونوا تحت جهاز واحد. ليس ذلك فحسب، ونحن نرى أيضا عددا من تكنولوجيا الطباعة 3D بناء على الملابس، والمجوهرات، والحلي، وأنها أصبحت أكثر وأكثر رائعة وجميلة، والسوق المحتملة الكاملة.
خلق 3D شركة الطباعة Windform هذا خوذة 3D الطباعة مستقبلية، والناس قد تصبح بعض من اللباس حزب الطليعي.
شركة أنظمة 3D والعلامة التجارية الأزياء المتحدة عاري إطلاق ل3D الطباعة الكعب العالي، بما في ذلك 8 بوصة كعب، تعليق هو حر الآن، لا أعرف كم عدد الإناث أصدقاء تكون قادرة على السيطرة عليها.
3D الطباعة لديها المطبقة على المواد البلاستيكية ليس فقط. فرانسيس Bitoni الاستوديو من خلال 3D الطباعة قالب شمع، ثم صب المعدن النفيس إلى إنشاء قلادة.
شركة تصميم نيويورك Nooka 3D مسحوق النايلون المطبوعة، التي تنتج من هذه الفرقة ساعة اليد على ما يبدو معقدة للغاية، تكنولوجيا 3D الطباعة بشكل واضح إلى أكثر بسهولة خلق مجموعة متنوعة من التشكيلات.
الملابس ويتم عرض الواقع الشهير "المشروع المدرج" (المشروع المدرج) الموسم 14 بطل كيلي Demsey يعمل عن طريق الطباعة 3D الشعور بالكمال ملابس الأداء الهيكلي.
3D الطباعة تسمح النظارات إطار التخصيص أسهل، ببساطة عن طريق تطبيق لالتقاط الصور، وترسل حسب الطلب، ويمكن للشركات المصنعة التواصل من خلال الماسح الضوئي الوجه للعملاء مما يجعل إطار جميل ومناسب.
Sculpteo الشركة تعتقد أن مستقبل اللباس الطباعة 3D ليست كلها على استخدام مادة البوليمر، ولكن إضافة بعض العناصر في الأقمشة المريحة 3D الطباعة الحالية من قبل خياطة لخلق شعور من المستقبل، مع ضمان تجربة مريحة يرتدي.
المزيد والمزيد من الناس مثل جهاز يمكن ارتداؤها جدا، والتي جذبت أيضا ماركات الأزياء وشركات التكنولوجيا، مثل التعاون مع سوار الرياضية عدم الملائمة سواروفسكي، يمكن أن تصبح بالفعل يوميا ارتداء بطريقة البنود، في حين تحقيق التكنولوجيا المتقدمة وظيفة.