JIKET ماكينة الخياطة
jiake@chinajiake.com
400-180-2888

أخبار الشركة

إعداد CISMA2007 ز جيد مرحلة جديدة - مقابلة مع هوانغ، المدير العام لغرام تشجيانغ جيا محددة ماكينة الخياطة المحدودة

 جاء مدينة تايتشو، أعمدة تشجيانغ حديقة صناعية، مبنى حديث مع الخصائص المحلية لمراسل تركت انطباعا عميقا. المصنع الجديد فى تشجيانغ جيا غرام ماكينة الخياطة المحدودة، التي تغطي سوى 8 فدان من الأراضي، وصلت مساحة البناء 10000 متر مربع، واثنين من المباني متعددة الطوابق في ورشة العمل والمخازن والمكاتب والتوزيع المعقول للمعدل استخدام علمية وفعالة 100٪. في هذا "مو" منطقة ذات العائد المرتفع، المراسل على اتجاه تطوير المؤسسة والظروف المحددة لإعداد CISMA2007 مقابلات هوانغ المدير العام واضح من الشركة.
المراسل: غرام جيا ماكينة الخياطة المحدودة، بعد مرحلة البدء الأصلي، في الحجم، والتوحيد، والابتكار ومزيد من مرحلة التطوير. هل لك أن تخبرنا عن تجربة الشركة في مجال تنظيم المشاريع؟

هوانغ واضح: يشرفني أن تكون في "خياطة الأولى" منصة والملابس وخياطة زملائك على عدد من الموضوعات المشتركة لاستكشاف والتعلم. استفادت جيا شركة غرام من تايتشو الشركات آلة الخياطة دعم مزايا الإنتاج والمزايا العنقودية، جنبا إلى جنب مع تنمية الاتجاهات الفعلية، للخروج من الطريق لبقائهم على قيد الحياة والتنمية. على سبيل المثال، وجودة المنتجات، ونحن بدأنا من الأجزاء، لدي مجموعة من التدابير للتحقق، واختيار حجم ونوعية معينة الصف للمشروع كوحدة دعم على المدى الطويل، من مصدر للجودة الشاملة لتوفير ضمانة قوية، العلامة التجارية الترقية، وكنا دفع الرئيسي "غرام جيا" العلامة التجارية، من خلال اختبار السوق، أداء المنتج والاستقرار، "جيا غراما من" العلامة التجارية وقد تم الاعتراف عموما المستخدمين النهائيين المحليين والأجانب، بل على حصتها في السوق المحلية، حيث أن حجم الإنتاج مختلفة، وجيا غرام على عكس الشركات الكبرى في هذه الصناعة، ونحن في قوانغدونغ وجيانغسو وتشجيانغ وتشنغدو وغيرها من المناطق ذات نوعية ممتازة تحتل السوق، وبعض الأسعار على المستوى الإقليمي هو مربكا بعض الشيء، تخلينا "قبل الكمية" هو التسويق لدينا المبادئ. في نموذج التسويق، لدينا موقفنا، نقيس تاجر القياسية لا تكمن في نطاق حجم، والحرف الأول هو موثوق بها وصادقة وإدارة جيدة وشخص دوافع لتحديد الكائن، وبطبيعة الحال، فإن تاجر تفعل اختيار المقابلة، وبالتالي تسهيل تشكيل الجانبان على وضع مربح للجانبين، وبعد كل شيء، أكبر وأقوى هو رغبة مشتركة من المصنعين والتجار.

المراسل: في الشركة، ويجب علينا أن نتعلم أن تختار، على استعداد للتخلي، هناك مسألة درجة بين، في الواقع، من السهل جدا على الفهم، وكنت تلعب نجاح غرام بحرية، جيد جدا. قيمة كل سنتين CISMA2007 الصين معدات المعرض الدولي الخياطة الفجر، يرافقه شائعات بأن الشركة سوف يكون أكبر ز عمل جيد. يمكنك الكشف عن خطة الشركة؟

هوانغ محددة: الطفولة جيا شركة غرام، حزمة مسطحة، بينج آلة الخياطة أطلق تماما، الصيد، والعمل الإضافي، والوضع الانتاج ممتاز، وهذا ينسجم مع البيئة الطلب في السوق المحلية وضخمة. مع تشبع الطلب في السوق، تغيرت هذه الصناعة، ومنتجات الشركة هي أيضا التكيف الهيكلي للصناعة في مرحلة مهمة من الترقية.

في الأعمال التجارية المحلية والدولية والصناعة تشهد نقطة تحول تاريخية في القائمة تعتبر متقدمة.

أصبح في الوقت الحاضر، فإن البلدان يعلق أهمية كبيرة على الابتكار والصناعة، واللحاق بركب العالم المتقدم التصنيع التوافق الصناعة: المراسل. في هذه الحالة، وأفضل شركة للغرام بالسيارة مباشرة عالية السرعة تدابير حقيبة جهاز كمبيوتر ماكينة الخياطة سلسلة ضمان الجودة في المكان؟

هوانغ محددة: عقود من عملية إنتاج آلة الخياطة وتصنيع الآلات، لدينا قاعدة دعم تقنية قوية، يتم الانتهاء من المصنع الجديد، ومصنع قائم لإنتاج أجزاء واسعة، مما يجعل عملية الإنتاج أكثر تجزئة والتوحيد و التوحيد. تم تطوير نظام التحكم الإلكتروني بالاشتراك مع إنتاج الإخوة المؤسسة، ليس فقط التكنولوجيا الفائقة، ولكن أيضا في ضمان جودة الوضع، والعمل على وضع سعر موحد معقول، قدر الإمكان للحد من تكاليف الاستثمار في المعدات للمستخدمين النهائيين وتحسين الكفاءة.