JIKET ماكينة الخياطة
jiake@chinajiake.com
400-180-2888

أخبار الشركة

جيا آلة غرام الخياطة ومقابلتك 2013 الصين الدولية معدات الخياطة معرض (CISMA 2013)

2013.9.25--9.28 تشجيانغ جيا غرام ماكينة الخياطة المحدودة ومقابلتك، الصين معدات معرض الخياطة الدولية (CISMA 2013) المكان: مركز شنغهاي الدولي للمعارض الجديد
عرض الوصف:
الصين الدولية معدات الخياطة معرض (CISMA) هو أكبر معرض معدات الخياطة المهنية في العالم، وتشمل المعروضات خياطة السابقة، الخياطة، بعد آلات الخياطة وجميع أنواع CAD / CAM نظام التصميم والسطح المساعدة، وأثبتت تماما التماس انها حققت سلسلة كاملة من الملابس. المعرض مع المستوى الكلي، ونوعية الخدمة والتجارة الإشعاع قوية فاز العارضين والزوار الثناء.

    CISMA هو إظهار متصل إطار جديد لجسر سلسلة صناعة المنبع والمصب. ظهرت كل CISMA يستقطب كبرى الشركات العالمية، دو بو، بفاف، جوكي، الأخ، بيغاسوس، اليابان، يكترا، جربر، أوشيما، كاي شيانغ وغاو لين، يوم ستار، MACPI، جرانفيل جمهورية التشيك، تاجيما، BEHRINGER وغيرها من العلامات التجارية على عرض مجموعة متنوعة من المنتجات الجديدة والتكنولوجيات الجديدة، والأفكار الجديدة. البر الرئيسى القياسي من الصين، SGSB، غرام جيا آلات الخياطة في جمهورية التشيك، جاك، والأحجار الكريمة، Huigong ثلاثة مصانع، هو، فيزا، والنسر، والجنود، والإلكترونيات البصرية والشركات الرئيسية الأخرى والعلامات التجارية العالمية التي تتنافس مع تكوين خط التماس معدات نظام صناعة المناظر الطبيعية الجميلة. وهناك عدد كبير من آلات الخياطة مباشرة محرك التحكم به إلكترونيا، آلة، متعددة الوظائف آلات الخياطة الخالية من الزيت معقدة التطريز، عالية الجودة قطع ومعدات الكي، وحدة المعالجة الآلية وغيرها من التكنولوجيا العالية، وارتفاع المنتجات ذات القيمة المضافة بعد آخر. ورفع معدات تكنولوجيا التصنيع يكون لها تأثير كبير في تحسين تصميم الملابس الشركة المنتج، إعادة هندسة العمليات، وغيرها من الجوانب الأساسية في ترتيب خط أنابيب.

    سيعقد CISMA مرة أخرى في مركز شنغهاي الدولي للمعارض الجديد في سبتمبر 2013. في الصينية صناعة الملابس والخياطة المعدات في مرحلة لترقية التحول الحاسمة، CISMA2013 التفاني وسيمثل اتجاه تطوير المعدات والملابس أكثر كفاءة وتوفير الطاقة وحماية البيئة والتكنولوجيا الذكية المتطورة، لا بد للترويج لصناعة الملابس إلى رفع مستوى مساهمة السلطة. رائع تحويل حلم كل الأعمال التجارية، ونحن نتطلع للعمل معكم، حلم تحقق.