JIKET ماكينة الخياطة
jiake@chinajiake.com
400-180-2888

صناعة الأخبار

الاستدامة الاقتصادية والبيئية لسلسلة التوريد النسيج

      2016 عقدت الجمعية الغزل والنسيج والملابس العرض العالمية سلسلة يوم 6 يونيو في شيتشياو. وخلال الاجتماع، قال هانتسمان النسيج الاستراتيجي للتسويق والسيد جاي نايدو، نائب رئيس وزارة التخطيط العالمية، صناعة المنسوجات الصينية تواجه تحديات متزايدة. المدن الساحلية ارتفاع تكاليف العمالة، نقص العمالة، وضعف الطلب المحلي، وانخفاض طلبيات التصدير واتفاق TPP وعوامل أخرى، أدى إلى أوامر النسيج نقلها إلى بلدان أخرى. في نفس الوقت، والقضايا البيئية لها تأثير عميق على كامل سلسلة التوريد الغزل والنسيج. من المنبع، والمتطلبات البيئية الصارمة حتى أن بعض الشركات الكيميائية أغلقت، مما أدى إلى عدم كفاية الإمدادات من الأصباغ وسيطة صباغة، والأصباغ، وارتفعت الأسعار بشكل حاد.
 
وفي هذا الصدد، قدم جاي نايدو مواجهة هذه التحديات، المنظمات غير الحكومية، والحكومات، والعلامات التجارية وتجار التجزئة، مما يؤدي شركات المنسوجات وغيرها من الجهات المعنية في القطاع في العمل الإيجابي. وقد نفذت الحكومة الصينية في عام 2015 قانونا جديدا لحماية البيئة بصيغته المعدلة، من أجل إجراء القيود التجارية من التلوث البيئي؛ العلامات التجارية العالمية الكبرى، ونحث مورديها لتحسين مرافق معالجة مياه الصرف الصحي وإعادة استخدامها الموارد؛ مصنعي المواد الكيميائية لتطوير جديدة ومبتكرة ومؤشرات التنمية المستدامة، و، جنبا إلى جنب مع المنظمات غير الحكومية لتعزيز الأداء البيئي من أجل تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة والبيئة.
 
كما عالية الجودة الأصباغ النسيج العالمي والصناعات ذات الصلة، والمورد الرئيسي للمواد الكيميائية، هانتسمان الغزل والنسيج من خلال التكنولوجيا المتطورة، وليس فقط لتلبية احتياجات صناعة الغزل والنسيج التنمية البيئية المستدامة، ولكن أيضا لتلبية الاحتياجات الاقتصادية الخاصة شركات الغزل والنسيج ، والتي تقدم بلا شك واحدة من عنوان صناعة صناعة الحالية تتحدى الجدوى من البرنامج.
 
وتفيد التقارير أن AVITERA SE مجموعة هانتسمان المتعدد رد الفعل الأصباغ على رد الفعل يمكن تسريع وتحسين ألياف القطن، والألياف السليلوز والمخلوطة استنفاد النسيج. بالمقارنة مع رد الفعل الأصباغ التقليدية ما يصل الى 15-30٪ من معدل العائمة، عائمة لأقل من 7٪ من الصبغة، يمكن أن الصبغة تمتص أكثر من ذلك، وكذلك الحد من كمية الملح. ولأن الصبغة غير المثبتة تحت تركيزات عالية من الملح سيكون أضعف الانضمام إلى الألياف، فمن الممكن أن يغسل بسهولة بعيدا مع انخفاض درجة الحرارة، والذي لا يقلل من كمية المياه التجارية الاستخدام والملح، واستهلاك الطاقة وثاني أكسيد الكربون كما تم تخفيض كبير في انبعاثات. ووفقا للإحصاءات، من خلال الطريقة التقليدية في صباغة كيلوغرام واحد من صباغة القطن، واستهلاك المياه المطلوبة تصل إلى 100 لترا، وتقنيات الصباغة أفضل الحالية (BAT) حوالي 30-40 لترا من المياه، في حين الأصباغ AVITERA SE قد يكون كذلك خفض استهلاك الموارد، ومعدل الادخار بالنسبة إلى أفضل التقنيات الصباغة (BAT) هو أعلى بكثير من 50٪، واستهلاك المياه حوالي 15-20 لتر، وتصل إلى 70٪ في تخفيض استهلاك الطاقة، واستهلاك الوقت تخفيض بنسبة 50٪، مع يتم تقليل الملح بنسبة 20٪، وخالية من الأمينات العطرية ممنوعة من ضمنها chloroaniline (PCA).
 
 
وبالإضافة إلى ذلك، هانتسمان لمنتجات الفلور قابل للغسل ماء العليا IQ® صد وUVITEX® BHA LIQ توفر القائم على ستيلبين الفلورسنت هيكل brighteners وليس فقط لتحقيق تصريف الصفر قطاعات الإنتاج والمواد الكيميائية والمعالجة الخطرة، وكذلك لتلبية السوق الحالية لمنتجات شراؤها المعايير الصارمة على نحو متزايد، ولا يتطلب معدات المصنع للعميل، وغيرها من تحويل التكنولوجيا ذات الصلة يمكن استخدام هذه المواد.
 
في مقابلة عقب الاجتماع، ذكر السيد جاي نايدو الطريق، الصين صناعة الغزل والنسيج في العالم لا يمكن تجاهلها سوق ضخمة، حيث أن المعروض العالمي النسيج تتغير أنماط السلسلة، ونقص العاملين في المنازل، وكذلك المتطلبات البيئية الصارمة على نحو متزايد، في الصين وسوف تكون جزءا من تدفق حصة السوق في الخارج، ولكن هيمنتها في صناعة المنسوجات العالمية لم تتغير في السنوات ال 15 المقبلة، لذلك سوف تستمر هانتسمان إلى زيادة الاستثمار في السوق الصينية، مع المزيد من شركات المنسوجات الصينية التعاون.