JIKET ماكينة الخياطة
jiake@chinajiake.com
400-180-2888

صناعة الأخبار

واصلت تحليل والتدابير المضادة صناعة الآلات الخياطة الانكماش الاقتصادي

  في السنوات الأخيرة، واصل الاقتصاد الصناعة نحو الانخفاض في التذبذب، على الرغم من أن الانتعاش الاقتصادي الدولي ضعيفة إعادة الهيكلة الاقتصادية الخارجية والمحلية نتيجة لتقلص بيئة الطلب على تطوير صناعة تسبب بعض التأثير، ولكن لا تزال هذه الصناعة في الانخفاض بعد عوامل داخلية عميقة جانبين:

 أسباب (A)
الصناعة الدورية نفسها بسبب قانون التطور

    من تطوير دورة صناعة وهيكل المنتجات التقليدية، وصناعة الآلات الخياطة الصين هي في مرحلة مهمة من النضج إلى الركود من التحول. هذه المرحلة، وتتميز هذه الصناعة من خلال الإنتاج والطلب، نمو السوق والأرباح واصلت مؤشرات أخرى إلى الانخفاض، فإن منحنى تطور في الاتجاه النزولي. هذه الموجة من هذا الاتجاه، 3--5 سنوات على الأقل، أو ما دام 5--8 سنوات. وفي الوقت نفسه، في هذه المرحلة، فإن الخطوة صناعة تعديل الهيكل خطوة، وزيادة الابتكار العلمي والتكنولوجي، والسلطة والاستقطاب تدريجيا، وصناعة تستعد لتشكيل المعدات القادمة التلقائي الخياطة، الخياطة وحدات الذكية والحلول المتكاملة لخصائص المنتج الجديد دورة التنمية الصناعية، ولعب تدريجيا لتعويض التباطؤ الاقتصادي الشامل وتعزيز صناعة الأثر الإيجابي إلى الأمام. الصناعة هي حاليا في "اثنين من المتشابكة، وهما تراكب" الفترة الحرجة من تعديل الهيكل الصناعي والتحول والارتقاء، وصناعة ما إذا كانت نهاية نموذج التنمية السابق ودورة تطوير لفتح بسرعة دورة جديدة للتنمية، زيادة التكاثر التنمية، تبعا ل التنمية الاقتصادية في الداخل والخارج، أداء الصناعة تعديل الهيكل والقدرة على الابتكار التكنولوجي صادر عن قوة جذب إلى الأمام.

إعادة هيكلة الصناعة لم تتحقق بعد

    الحالي الوضع صناعة الطاقة المفرطة هو أيضا عامل مهم في الانكماش الاقتصادي.

    خصائص الإنتاج ونموذج التنمية التقليدي أولا، لم يتغير الصناعة بشكل أساسي. سواء رفع مستوى العادية آلة الخياطة آلة الخياطة إلى جهاز كمبيوتر، أو الميكانيكية نوع آلة خاصة لترقية الجهاز الإلكترونيات المتخصصة، على الرغم من أن التكنولوجيا قد تم ترقية، لكنها لم تغير هذه الصناعة، "شراء قطع الغيار + التجمع كله،" سمات الإنتاج، والإنتاج الصناعة أي ما يقرب من الحواجز التكنولوجية، من أتباع خليج وتسبب في جولة جديدة من الطاقة الزائدة وسعر الحرب فورا. ولأن رفع المستوى التكنولوجي للمنتجات الناشئة عن زيادة في هوامش الربح وتأخير إعادة هيكلة صناعة التغيير والوقت، والثاني هو التنمية غير المتوازنة من الأسواق المحلية والخارجية، فضلا عن عدد كبير من الطلب في السوق المنخفضة نهاية، وانخفاض جودة المنتجات لا تزال لديها بهم تطوير مساحة المعيشة، وبالتالي عدد كبير من غير الابتكار والتصنيع قدرات الشركات 

الصغيرة والمتوسطة تعتمد على ميزة التكلفة والربح، فضلا عن نمط طويل الأمد.

(ب) اقتراحات

    في الوقت الحاضر، مواصلة تعزيز إعادة هيكلة الصناعة، أصبح الابتكار التكنولوجي قوة دافعة هامة لتحقيق التنمية المستدامة لهذه الصناعة، تحول صناعة وتطوير نتائج إيجابية أكثر وأكثر وضوحا. ومع ذلك، بسبب القصور الذاتي دفع صناعة قانون التطور، في المرة القادمة استمرت هذه الصناعة أو الاقتصاد نحو الانخفاض في أسفل ستظل منخفضة لالتذبذب أمر طبيعي، وحالة التنمية الشاملة لا يدعو الى التفاؤل، والغالبية العظمى من الشركات يجب أن تحافظ على فهم واضح من الصعوبات التي واجهها يجب تقدير بشكل كامل، بحيث ردا ايجابيا، وتسريع التحول. التوصيات هي كما يلي:

الاختلافات في التنمية، وحفظ للملك

    في السوق الحالية انكماش الطلب والقدرة الزائدة للبيئة، ومستقبل صناعة التغيير لتسريع إعادة الإعمار ولا يمكن تجنب الأنماط، في نهاية المطاف سوف يتم القضاء على عدد كبير من المزايا غير التنمية والقدرة التنافسية للمؤسسات. ينبغي للمؤسسات التخطيط في وقت مبكر، لتسريع تطوير تجانس اختلافات في تحول التنمية، لتسريع انسحاب القتال من البحر الأحمر، لتجنب المزايا التنافسية التقليدية من الموارد للتركيز الجهود لخلق اختلافات في العمل للقيام غرامة، لتعزيز القدرة المضادة للخطر وشاملة القدرة التنافسية والبقاء والتنمية المستقرة في جولة جديدة من التكيف الهيكلي.
 

تسريع التحول والابتكار، وتسريع عملية تطوير صناعة دخلت دورة جديدة من توفير الطاقة

     لحاملي بطاقات فيزا، بصفته ممثلا للرئيس الخياطة الآلية شركات التصنيع وحدة، وحققت نتائج جيدة في طور الهبوط اتجاه نمو القطاع الاقتصادي، والسبب الرئيسي هو لفهم دقيق للتحول صناعة المصب واحتياجات تطوير، مع التركيز على الفرق موارد مبتكرة للمعدات الخياطة الذكية الراقية وفتح آفاقا جيدة لتطوير المحيط الأزرق في هذا المجال، مما يؤدي إلى تنمية الابتكار وذكية صناعة معدات الخياطة تتميز مرحلة جديدة. ولذلك، ينبغي أن غالبية الشركات ترى اتجاهات الصناعة، وتعزيز القدرة على الابتكار، وتسريع التحول من جهد الذكي نحو النهاية.