JIKET ماكينة الخياطة
jiake@chinajiake.com
400-180-2888

صناعة الأخبار

سيتم استبدال مخزن من قبل شركات الكهرباء القيام به؟

      الآن صناعة الملابس، وسوف يشعر صناعة الأحذية من الصعب القيام بأعمال تجارية، ولكن أيضا في التنمية الاقتصادية بطيئة من السوق، وأغلقت العديد من المحلات التجارية سيتم استبدال، وكثير من الناس سوف تسأل مخزن من قبل شركات الكهرباء القيام به؟ في الواقع، فإن متجر مغلق، المورد الكهرباء ليست عاملا المطلق، ولكن التفكير المستهلك الجديد، وأنماط شراء المستهلكين وعوامل أخرى.

    هناك جوانب كثيرة من مخزن لا يمكن استبدال المورد الكهرباء، وخاصة تجربة متفوقة، وهذا هو المورد الكهرباء ليست كذلك. أيضا لا يمكن أن تكون بديلا للمخزن من قبل المورد الكهرباء. طوال كثير من البلدان المتقدمة، ونحن لا نرى المورد الكهرباء محل مخزن.

    تخزين ويمكن الاستمتاع بتجربة فائقة، والكثير من منطقة التسوق في متجر لديها مجموعة واسعة من الخدمات، وليس فقط لبيع التسوق، ولكن أيضا وسائل الترفيه والترويح والثقافة وغيرها من أشكال مختلفة من الخدمة التي تسمح للمستهلكين التمتع الراحة، تجربة شعور أكثر قوية.
الاعتبارات الروحية، وكثير من المركز التجاري لديه موقف واضح جدا وخصائصها، لكنه يحدد أيضا موقف هذه الفئة من المستهلكين، وخدمة تحديد المواقع بدقة في المجموعات الرئيسية، وتوفير خدمة فريدة من نوعها، والمورد الكهرباء ليست تعطي.

    أوصى دليل التسوق، ودليل التسوق تخزين احتياجاتك الشخصية والأذواق أن يوصي أسلوب مناسب. بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية جدا مع بعض المنتجات من الناس، وأوصى دليل التسوق يجعلها أسهل لشراء المنتجات المناسبة. المورد الكهرباء للسماح للمستهلكين لتختار بنفسها، ولا يمكن أن يكون أفضل لتحقيق توصية أفضل.

    ولن يتم استبدال شعور مختلف الصناعات قوية الشراء، مثل صناعة الأثاث والأجهزة المنزلية والملابس والأحذية والصناعات، حاول المستهلكين وبين الوالدين والطفل لشراء عبر الإنترنت، لديه مشاعر مختلفة الواضح، ولكن هذه الصناعات لديهم بيع العام خدمة، لا يمكن بسهولة استبدال.