JIKET ماكينة الخياطة
jiake@chinajiake.com
400-180-2888

صناعة الأخبار

نوع الجهاز، ومكونات آلة تصنيف

للطي آلات الخياطة المنزلية
       عندما تبدأ، اخترع أساسا إبرة واحدة، واليد آلة الخياطة، وبعد ذلك محرك كهربائي آلة الخياطة، فقد أصبح الاتجاه السائد في السوق. أجسادهم وغرز شكل لتقسيم، ونوع يمكن تلخيصها على النحو JA، نوع JB، نوع ديسك، اكتب JH. وفيما يلي الخياطة المنزلية نوع آلة --JG الأجهزة الإلكترونية المنزلية تنوعا آلة الخياطة.
للطي آلات الخياطة الصناعية
     معظم آلات الخياطة الصناعية هي كل آلة الخياطة المشتركة، بما في ذلك آلة الخياطة، الخياطة السلسلة، وخياطة اللحف، آلة الخياطة وحزمة بينج آلة الخياطة وغيرها، وأعلى معدلات آلة الخياطة مسطحة.
مكونات
      عادة من قبل رئيس ماكينة الخياطة، والإطار، نقل والملحقات في أربعة أجزاء.
      الأنف هو الجزء الرئيسي من آلة الخياطة. وهو يتألف من المواد شوكة، وربط خط، خط بيك، تغذية أربع وكالات والمتعرجة، الموثق، قبالة الأسنان والأجهزة المعاونة الأخرى، جنبا إلى جنب مع ممارسة التمارين الرياضية وكالات معقولة، والعمل دورة، والمواد الخياطة مخيط معا.
ينقسم الإطار إلى شكلين الصوانى والهيكل. تايوان تقف لوحة اسطوانة الطباعة تلعب دورا داعما في الرأس، عندما العملية الخياطة كجدول مع. الصوانى لديها مجموعة متنوعة من الأساليب، وهناك صراع أو محاربة التبت، ومجلس الوزراء، اكتب مكتب وهلم جرا. يعمل هيكل إطار الهيكل كوسيلة لدعم وتخزين الأنف، بحيث يكون الجهاز يسهل حملها وتخزينها.
       نقل جزء من آلة الخياطة يتكون من الإطار، اليد أو المحركات والمكونات الأخرى. رف هو العمود الفقري للآلة، ويدعم الصوانى والقدم الدواسات. عند استخدام الدواسات مشغل دواسة استدارة من خلال بكرة كرنك، وحزام مدفوعة دوران الرأس. معظم اليد أو السيارات التي شنت مباشرة على رئيس الجهاز.
وتشمل الملحقات الإبر آلة الخياطة، البكر، مفك، مزيتة، وما شابه ذلك.
تعديل هذه الفقرة تصنيف آلة قابلة للطي
       العديد من تصنيف آلات الخياطة، بشكل عام، من خلال غرزة واستخدام التمييز. غرزة آلة الخياطة يمكن تلخيصها على النحو قفل غرزة غرزة وسلسلة الفئات. هو الأكثر شيوعا، وتتكون غرزة القفل من قبل اثنين من الغرز، مثل خيوط كما تتشابك معا، نقطة تقاطع في وسط مواد الخياطة. من آثار في المقطع العرضي، واثنين من الغرز مثل اثنين من الأقفال تأمين بعضها البعض، مثل، ما يسمى غرزة القفل. ويستخدم هذا غرزة في انكماش صغير من القطن والنسيج والصوف أو الجلد مادة الخياطة، الإيجابية والسلبية، من نفس شكل خط منقط. توزيع غرزة كثيفة، الخياطة ثبات عموما أكثر من الحياكة اليدوية.
غرزة سلسلة من حلقة غرزة الأسلاك أو حتى ربط عصامي، وتستخدم عادة سلسلة واحدة، مزدوجة غرزة سلسلة وحزمة من ثلاثة سطور. هذا غرزة غرزة هو أن خصائص مرنة تمتد مع مواد الخياطة بدون خيوط كسر لها للنسيج مرن الأسلاك أو حقيبة الملابس سهلة لخياطة الملابس منتجات فضفاض مثل العروق.
      بالإضافة إلى ذلك، يستخدم الجهاز يمكن تقسيمها وفقا للالمنزلية والصناعية وآلات صناعة الخدمات، وفقا لنوع محرك الأقراص كما يمكن تقسيمها إلى آلات الحياكة اليدوية الخياطة آلة دواسة، وآلة الخياطة الكهربائية