JIKET ماكينة الخياطة
jiake@chinajiake.com
400-180-2888

صناعة الأخبار

الطباعة الرقمية يمكن أن تحل محل طباعة الشاشة؟

في السنوات الأخيرة، والتطور السريع للطباعة الرقمية، بديلا رائعا للكشف اتجاه الطباعة. كلتا العمليتين التي توجد اختلافات في النهاية كيفية فهم واختيار الطباعة؟ وفيما يلي تحليل مفصل للتفسير الخاص بك من الخصائص التقنية وآفاق التنمية في الطباعة الرقمية وطباعة الشاشة.
الطباعة هو استخدام صبغة أو الطلاء على السطح من الرسومات النسيج. طباعة تطوير التكنولوجيا حتى الآن، انها شكلت الطباعة الحريرية، طباعة الشاشة الدوارة، الطباعة الدوارة، والطباعة الرقمية وعمليات الطباعة الأخرى التعايش المتبادل. مجموعة متنوعة من مختلف نطاق عملية الطباعة، والاختلافات في خصائص هذه العملية، واستخدام معدات ولوازم الطباعة ليست هي نفسها. طباعة الشاشة باعتبارها عملية الطباعة الكلاسيكية التقليدية، ومجموعة واسعة من التطبيقات في صناعة الطباعة، ونسبة عالية نسبيا، ولكن في السنوات الأخيرة التطور السريع للطباعة الرقمية، وكثير من الناس يشعرون أنه لن يكون هناك اتجاه طباعة الشاشة بديل. ما هي الاختلافات بين اثنين في عملية الطباعة النهاية؟ في هذا الاختلاف الطباعة وشاشة الطباعة الرقمية وتحليلها.
طباعة نوع المادة أقل
الطباعة الرقمية الطباعة الرقمية في الحمضية الطباعة الرقمية، نشطة، والطلاء والطباعة الرقمية، الحرارية نقل الطباعة متفرقة واللامركزية الرقمية DI الطباعة خمسة. حبر الطباعة الرقمية مناسبة للصوف الحمضية، والحرير والألياف البروتين الأخرى، وألياف النايلون وغيرها من الأقمشة. يتم تطبيق الطباعة الرقمية رد الفعل صبغ الحبر أساسا إلى القطن والكتان، فسكوزي، والأقمشة الحريرية، مثل الطباعة الرقمية، ويمكن تطبيقها على نسيج القطن، والأقمشة الحريرية والنسيج والصوف وغيرها من الأقمشة من الألياف الطبيعية الطباعة الرقمية. الطباعة الرقمية الحبر الصباغ للأقمشة القطن والحرير والألياف الصناعية والمخلوطة، يحوك، والسترات الصوفية، والمناشف والبطانيات الرقمية الطباعة النافثة للحبر الصباغ. الطباعة الرقمية النقل الحراري الحبر تطبيقها على البوليستر والأقمشة غير المنسوجة والسيراميك والطباعة نقل مواد أخرى. DI الطباعة الرقمية الحبر تشتت مناسبة للأقمشة البوليستر، مثل الأقمشة، أعلام من القماش، لافتات، والطباعة الرقمية الأخرى.
مقارنة مع طباعة الشاشة مواد الطباعة والطباعة الرقمية التقليدية في أكبر ميزة عينية ولا. أولا، وجود القيود التقليدية حجم تنسيق الطباعة ختم، يمكن كبيرة الصناعي الرقمية الطباعة النافثة للحبر عرض آلة طائرة أن تصل إلى 3-4 أمتار، والطباعة دون انقطاع، أي طول، بل انها قد تشكل خط إنتاج كامل، واثنان وفي بعض المواد، وأحبار الطباعة التقليدية المستندة إلى الماء لا يمكن أن تحقق أداء أفضل، للاستخدام فقط أحبار المذيبات القائم للطباعة، والطباعة الرقمية على أي مواد يمكن القيام بها باستخدام الطباعة النافثة للحبر مائي، وبالتالي تجنب الاستخدام الكثيف غير قابلة للاشتعال المذيبات صديقة للبيئة.
الطباعة الرقمية الألوان أكثر حيوية
وتتركز أكبر ميزة الطباعة الرقمية أساسا في الغرامة على درجة من اللون والنمط. الأحبار أولا، من اللون، وحبر الطباعة الرقمية وصبغ القائمة على تقسيم الأحبار الصبغية، الأصباغ الملونة، وأفضل من الصباغ. وفرقت الطباعة الحمضية الرقمية، والنشاط الطباعة الرقمية، والتشتت والطباعة نقل الحرارة DI الطباعة الرقمية باستخدام أحبار صبغية. على الرغم من أن الطلاء الطباعة الرقمية باستخدام الصباغ كعامل التلوين، ولكن استخدام المعاجين الصباغ النانوية. حبر خاص، طالما جيدة لدعم ملف تعريف ICC، شاشة ملونة يمكن أن يحقق في نهاية المطاف. التقليدية ألوان طباعة الشاشة، وفقا لأحد أربعة ألوان شبكة لون ضرب، والثاني هو الاعتماد على ما قبل الطباعة لون الحبر للسيطرة على اللون لإظهار القوة ليست جيدة كما الطباعة الرقمية. وبالإضافة إلى ذلك، والطباعة الرقمية، يتم استخدام الحبر الصباغ في لصق النانو الصباغ، والحبر صبغ صبغ للذوبان في الماء، حتى لا مركزي الحبر نقل التسامي، والحبر أيضا نانومتر.
الطباعة الرقمية والتصميم التطور من سمات رأس الطباعة النافثة للحبر، وسرعة الطباعة. قطرات الحبر النفاث رأس الطباعة، وارتفاع القرار الطباعة، والتي يتم تصغير الحبر قطرات إبسون مايكرو بيزو رأس الطباعة، على الرغم من أن رئيس الحبر الصناعي قطرات أكبر من، ولكن يمكن أيضا طباعة بدقة 1440 نقطة في البوصة صورة. وبالإضافة إلى ذلك، ونفس الطابعة، طباعة أسرع وأصغر دقة الطباعة. السلبيات شاشة لوحة الطباعة تحتاج أولا إلى شبكة عملية صنع لوحة من الخطأ ودرجة نمط شبكة غرامة المتضررة. من الناحية النظرية، أصغر الفتحة، وشاشة أفضل، ولكن الطباعة أكثر شيوعا باستخدام 100 إلى 150 شاشة شبكة، أربعة ألوان شبكة متداخلة من 200 شبكة. وكلما زاد عدد عيون، وزيادة فرص توصيل المياه القائمة على الحبر، وهي مشكلة شائعة. وبالإضافة إلى ذلك، عندما درجة ممسحة على إصدار المدى الدقيق لتأثير يطبع غرامة العظيم، وآلة الطباعة هي أفضل نسبيا، ولكنها أكثر صعوبة للسيطرة على دليل مطبوع.
بوضوح، ومزايا الألوان الجميلة والرسومات بدلا من طباعة الشاشة، وميزته تكمن في عجينة الطباعة خاص، مثل الذهب والفضة واللؤلؤ اللون، تأثير الكراك، يتدفقون تأثير البرنز، من جلد الغزال رغوة تأثير وهلم جرا. وبالإضافة إلى ذلك، شاشة الطباعة طباعة تأثير 3D ستيريو، وهذه هي الطباعة الرقمية الحالية يصعب تحقيقه. وبالإضافة إلى ذلك، والطباعة الرقمية الحبر الأبيض لجعل صعوبة أكبر. الحبر الحبر الأبيض الحالي تعتمد أساسا على الواردات للحفاظ على، ولكن على طباعة النسيج مظلمة، لا بيضاء لا يكفي، وهو مطلوب حاليا لشعبية الطباعة الرقمية اختراق الصعب.
الطباعة الرقمية شاشة الناعمة ثبات اللون الطباعة
والمنتجات الرئيسية الطباعة الأداء تحتوي على خصائص السطح أن يشعر (ليونة)، والعودة إلى المقاومة لزجة، ومقاومة للفرك ثبات، ثبات اللون لالصوبنة، وحماية البيئة، وهي ما إذا كان أو لا تحتوي على الفورمالديهايد، الأصباغ، ودرجة الحموضة، مسرطنة الأمينات العطرية، الفثالات، وما شابه ذلك. GB / T 18401-2003 "السلامة الوطنية المدونة التقنية لمنتجات الغزل والنسيج" على بعض المشاريع المذكورة أعلاه إلى جعل محددة بوضوح.
طباعة الشاشة التقليدية، بالإضافة إلى المياه وتصريف طلاء الطين شعور أقوى أنواع أخرى من الطباعة، لطباعة الصياغات الحبر يصل الراتنج محتوى الموثق، بالإضافة إلى كمية كبيرة نسبيا من الحبر هو السبب. الطباعة الرقمية في الأساس لا الطلاء المعنى، طباعة رقيقة وناعمة، لاصق على نحو أفضل. حتى الطلاء والطباعة الرقمية، منذ صياغة نادرا الراتنج المحتوى، لا تؤثر بشكل كبير على المظهر. الطباعة الرقمية الحمضية، والنشاط الطباعة الرقمية، طباعة التشتت الحراري وتشتت DI الطباعة الرقمية، والتي هي غير المصقول، لا يؤثر على النسيج الأصلي يشعر.
سواء في حبر الطباعة التقليدية المستندة إلى الماء أو طلاء حبر الطباعة، الراتنج كما الموثق، من ناحية لزيادة طلاء لاصق وثبات من النسيج، مما يجعل من السهل للقضاء وتسقط بعد الغسل بالماء، ومن ناحية أخرى، الراتنج يمكن أن تكون ملفوفة أصباغ الجسيمات، مما يجعل من الصعب تلون الاحتكاك. الأحبار التقليدية المستندة إلى الماء الطباعة والمحتوى الراتنج عجينة من 20٪ إلى 90٪، وعادة 70٪ إلى 80٪، في حين يتضمن الراتنج طلاء الطباعة الرقمية حبر الطباعة حبر 10٪ فقط. ومن الواضح أن التحليل النظري، وفرك ثبات الطباعة الرقمية، الصوبنة ثبات اللون الفقراء يكون الطباعة التقليدية. في الواقع، والطباعة الرقمية من دون قدر معين من مرحلة ما بعد المعالجة، ثبات اللون الاحتكاك سيئة حقا، وخاصة الرطب ثبات فرك. في حين الصوبنة ثبات لون الطباعة الرقمية وفقا لGB / T 3921-2008 "المنسوجات اختبارات ثبات اللون ثبات اللون لالصوبنة" اختبار يمكن في بعض الأحيان أن تنتقل، ولكن الطباعة التقليدية وغسل ثبات مقارنة، لا تزال هناك بعض المسافة . حاليا، فرك ثبات والصوبنة ثبات اللون الطباعة الرقمية تحتاج إلى مزيد من الاستكشاف والاختراقات.
التكلفة العالية للمعدات الطباعة الرقمية
الطابعة المستخدمة في الطباعة الرقمية وهناك ثلاثة أنواع رئيسية. أولا، تعديل إبسون سطح المكتب الكمبيوتر اللوحي، مثل EPSON T50 تعديل اللوحية، وهي تستخدم أساسا هذه النماذج لصغيرة على شكل إنتاج الطباعة الرقمية الحبر والطلاء، وتكلفة شراء هذه النماذج هي أرخص بكثير بالمقارنة مع النماذج الأخرى. ثانيا، تحميل / DX5 / DX6 / سلسلة DX7 رئيس النافثة للحبر الطباعة إبسون DX4 الطابعة، التي DX5 وDX7 الأكثر شيوعا، مثل MIMAKI JV3-160، موتوه 1604، موتوه 1624، EPSONF 7080، EPSON S30680، وهذه النماذج كل طابعات تكلفة شراء حوالي 100،000 $. تيار، DX4 رأس الطباعة سعر السوق لكل 4000 يوان، DX5 رأس الطباعة سعر السوق لكل 7000 يوان، DX7 رأس الطباعة سعر السوق من 12000 يوان لكل منها. ثالثا، النافثة للحبر الصناعي آلة الطباعة الرقمية، شارك فيه ممثلون عن رئيس الجهاز كيوسيرا كيوسيرا الصناعية آلة الطباعة الرقمية، وآلة الطباعة الرقمية سايكو SPT الفوهات، فوهات الصناعية كونيكا آلة الطباعة الرقمية، SPECTRA فوهة الصناعية وآلات الطباعة الرقمية والطابعات شراء أكثر تكلفة عموما عالية. رئيس العلامة التجارية المطبوعة في سعر السوق واحد أكثر من 10،000 يوان، ورأس الطباعة يمكن طباعة اللون. وهذا يعني، من أجل طباعة أربعة ألوان، يجب على آلة تثبيت أربعة رؤوس الطباعة، وبالتالي فإن تكلفة عالية جدا.
ولذلك، فإن ارتفاع تكلفة معدات الطباعة الرقمية، حبر رأس الطباعة النفاثة بمثابة الإمدادات الرئيسية الطابعات النافثة للحبر الرقمي، والثمن هو مكلفة للغاية. الرقمي حبر الطباعة سعر السوق هو في الواقع أعلى بكثير من المواد المطبوعة التقليدية، ولكن 1 كغم من منطقة الإنتاج حبر الطباعة مع 1 كغ من منطقة الطباعة بالحبر لا مثيل لها. لذلك، ومقارنة التكاليف في هذا الصدد، أن ننظر هو نوع من الحبر المستخدمة، ومتطلبات محددة من عمليات الطباعة والطباعة وعوامل أخرى.
في الطباعة التقليدية، والشاشة وعند الطباعة ممسحة اليدوية كما الاستهلاكية، عندما تكاليف اليد العاملة هي أكثر أهمية. أصبحت آلة التقليدية الطباعة، آلة الطباعة المستوردة الأخطبوط وآلات بيضاوي الشكل من تكلفة المحلية، ولكن النماذج المحلية ناضجة بشكل متزايد، ولكن أيضا لتلبية متطلبات الإنتاج. وإذا كانت آلة الطباعة بالحبر النفاث للمقارنة، وتكاليف شراء وصيانة أقل من ذلك بكثير.
طباعة الشاشة تحتاج إلى تعزيز حماية البيئة
حماية البيئة، وطباعة الشاشة التقليدية الناجمة عن التلوث البيئي، وخاصة في المجالات التالية: مياه الصرف الصحي والنفايات كمية الحبر ولدت في عملية الإنتاج بشكل كبير، أكثر أو أقل حاجة لاستخدام بعض سيئة في عملية الإنتاج الطباعة المذيبات، حتى الملدنات (الحبر بلستسل ليس من الممكن إضافة الملدنات البيئية)، مثل المياه والطباعة، والنفط إزالة التلوث، والنفط الأبيض؛ وطباعة العاملين في العمل الفعلي يأتي حتما في اتصال مع المذيبات الكيميائية، الغراء، وكيل يشابك التي تحتوي على سمية (حافز)، والغبار الكيميائية، والتأثير على صحة العمال.
الرقمية عملية الإنتاج والطباعة، وإلا ما قبل العلاج وبعد العلاج التحجيم تنتج كمية معينة من عملية الغسيل النفايات، وتنتج عملية الطباعة بالحبر النفاث كامل الحبر النفايات القليل جدا. مصدر بأكمله من التلوث من الطباعة التقليدية أقل، والبيئة وصحة الناس الذين يتعرضون أقل تأثرا.
باختصار، مجموعة واسعة من مواد الطباعة والطباعة الرقمية، منتجات الطباعة الملونة، ونمط غرامة، أشعر أنني بحالة جيدة، وحماية البيئة قوية، والتي هي خصائصه نموذجية. ومع ذلك، آلة الطباعة بالحبر النفاث مكلفة، وارتفاع تكاليف الصيانة والمواد الاستهلاكية، والتي هي غير صالحها. منتجات الطباعة الرقمية في ثبات غسل وفرك ثبات الصعب ترقية، من الصعب وضع الحبر الأبيض مستقرة، مما أدى إلى طباعة النسيج السوداء والداكنة لا يمكن أن يكون أفضل؛ نظرا لضيق الحبر رأس الطباعة النفاثة، ويمكن أن يكون من الصعب تطوير وخاصة الحبر آثار الطباعة؛ طباعة بعض الأحيان ما قبل العلاج وبعد العلاج، والطباعة التقليدية أكثر تعقيدا، والطباعة الرقمية والتي هي موجودة في العيب حاليا.
طباعة الشاشة التقليدية من أجل تطوير مطرد في صناعة الطباعة اليوم، يجب علينا فهم النقاط التالية: تعزيز حبر الطباعة حماية البيئة، والطباعة مراقبة الإنتاج من التلوث البيئي، وتحسين القائمة المؤثرات الخاصة الطباعة والطباعة، والطباعة، وتطوير المؤثرات الخاصة الجديدة ، ويقود هذا الاتجاه الطباعة، تليها الطفرة 3D، وتطوير مجموعة متنوعة من تأثير 3D الطباعة ومنتجات الطباعة مع الحفاظ على غسل وفرك خصائص ثبات، والطباعة الرقمية التقليدية المتقدمة في التقليد لا مقبض، تأثير الطباعة رقيقة، وتطوير الطباعة واسعة برنامج، والاستمرار في تحسين كفاءة الطباعة إنتاج، فمن الأفضل لتطوير خطوط الطباعة المنبر؛ تبسيط معدات الطباعة، والحد من إمدادات المدخلات لتحسين المدخلات والمخرجات نسبة الطباعة، والطباعة الرقمية وتعزيز الميزة التنافسية.