JIKET ماكينة الخياطة
jiake@chinajiake.com
400-180-2888

صناعة الأخبار

النسيج: العثور على ثغرة في الفضاء من السوق

حاليا، وصناعة الغزل والنسيج دخلت الإنتاج السنوي في غير موسمها، فقد انخفض معدل العمليات التجارية بشكل كبير. وتعكس العديد من شركات المنسوجات، من بداية شهر يونيو ليشعر انخفاض الطلبيات، ولكن فهم هذا التغيير الأكثر أو الشركة المصنعة للمعدات.
 
تتطلع الأسواق الخارجية
مع المياه والأعمال الكهربائية والعمل وغيرها من تكاليف عوامل الإنتاج وارتفاع الأسعار، وصناعة الغزل والنسيج ككل كان هناك بطء تطور الوضع.
مقابلة، وكثير من النسيج شخص المعدات المصنعة في تهمة يعكس مبيعات المنتجات الحالية هي تباطؤ السبب الأساسي هو أن القدرات التجارية المصب غير مشغول، قلة الطلب، والناجمة عن عدم كفاية الطلب لا يزال عنق الزجاجة يكمن رأسا على عقب أسعار استيراد وتصدير الغزول القطنية وتكوين الأسعار.
سواء عمل أو الغزل شركات صناعة النسيج تعتبر عموما إمكانية صناعة الغزل والنسيج المحلية في المدى القصير ليس مرجحا لتغيير الوضع. ومن أجل التغلب على الشدائد، والكثير من الشركات القوية ووضعت نصب عينيه في الأسواق الخارجية. وفي الوقت نفسه، فإن العديد من الزبائن الأجانب أيضا أوامر إلى فيتنام وتايلاند وغيرها من بلدان انخفاض تكاليف العمالة والمناطق.
الشهر، أصدرت Lutai النسيج ستستثمر 2000000 $ لتأسيس شركة تابعة مملوكة بالكامل في الولايات المتحدة، تعمل بشكل رئيسي في أبحاث السوق، وتشجيع المنتج الجديد والقرارات صيانة علاقات العملاء.
في هذه الحالة، شاوشينغ مقاطعة مؤسسات التجارة الخارجية وأيضا تغيير بنشاط السابقة "السلبي" نموذج الأعمال التجارية، واتخاذ المبادرة لتقديم أحدث التجار نية للتعبير عن أكبر عينة رجال الأعمال الطريقة، في محاولة لكسب الزبائن من حيث الوقت والخدمات. وفي الوقت نفسه، شارك شركات التجارة الخارجية أيضا في أنواع مختلفة من المعرض أقمشة، من خلال معرض لفهم السوق، فهم الأزياء، لضمان أن أوامر خارجية.
شركات المنسوجات الركود محكوم معدات الغزل والنسيج لا يمكن أن يكون المناعي، والعديد من شركات المنسوجات لديها معدات والنسيج الشركات نفس المشاعر والأفكار. على سبيل المثال، في النصف الأول من هذا العام، وارتفعت شنغهاي الشرق الأقصى هيلد الإطار مبيعات التصدير فرع الكلي 22٪. وقال رئيس تشونغتشينغ الذهبي القط صحفيين شكلت يانغ تشونغ مينغ، شركة القط الذهبية في النصف الأول 25٪ من عائدات مبيعات التصدير في الشركة، قيمة تسليم الصادرات بنسبة 12.76٪.
 
الابتكار لا يزال الموضوع الرئيسي للتنمية
وكلما تراجع السوق، والمزيد من الشركات محاربة التكنولوجيا وقت جونجلى. وقال رئيس تشونغتشينغ الذهبي القط يانغ تشونغ مينغ للصحفيين ان الوضع الحالي، بالإضافة إلى الابتكار الخارجي، الشركات لا تملك وسيلة أفضل للخروج من الغابة. أعرب وزير تشينغداو تحف شركة تسويق الملابس ليو فنغ أيضا وجهة نظر مماثلة: "في حالة اقتصاد السوق هو الظروف القاتمة، ينبغي للمؤسسات أن تبذل جهودا كبيرة لزراعة القدرة على الابتكار المستقل، وتطوير المنتجات المستهدفة، والحد من التجانس منافسة المنتج، من خلال شاملة ترقية مستوى التكنولوجيا المنتج، والاحتلال التكنولوجيا الأساسية للسوق ".
كثير من المطلعين على صناعة نعتقد، في حالة صناعة الغزل والنسيج المحلي لا يزال قاتما، والتكيف والتحول من شركات المنسوجات وتعميق، شركات المنسوجات لتلبية تطوير المنتجات، وتكثيف التكيف، ومتطلبات التشغيل الآلي، ويمكن أن تحسن فعالية كفاءة إنتاج معدات الغزل والنسيج المنتج لا يزال لديه احتمالات جيدة في السوق.
من أجل عكس الانخفاض العام في كفاءة قطاع النسيج، وانخفاض الوضع أوامر، وشنشى Changling النسيج الكهربائية والميكانيكية المحدودة للتكنولوجيا لزيادة الإنتاجية من خلال تحسين وتطوير منتجات جديدة، وجهود تحسين التكنولوجيا وأساليب مبتكرة أخرى للبحث وإدارة D، على الانترنت لمشاكل جودة المنتج، وزيادة الجهود المبذولة لتحسين تكنولوجيا ؛ وأيضا تعزيز بناء فريق الفريق الفني للشركة، على سبيل الأولوية، والجهود المبذولة لتوسيع معاهد التعاون والبحوث التقنية لتعزيز الابتكار العلمي والتكنولوجي، والمشاريع الأساسية لتحقيق اختراق التكنولوجيات الرئيسية. Xuedong تشيوان، مدير عام على الطريق، وستركز الشركة على الأبحاث وتطوير المنتجات من القطن اختبار الألياف، آلة إزالة الألياف الأجانب والشبكة الكهربائية من الهواء النقي، واضحة الغزل الجوانب الكهربائية وغيرها من المستقبل، وستقوم الشركة زيادة تعزيز مراقبة جديدة في عملية تطوير المنتجات، مزيد من الدورات المنتج تقصير تنضج.
Heddle صناعة واسعة لطلب السوق، العديد من المصنعين، والمنافسة والصناعة، وتقليد المنتج هو سهل، ودرجة متفاوتة وغيرها من القضايا، كما عزز فرع الإطار المحدودة شنغهاي الشرق الأقصى شرائح النسيج هيلد عمل الابتكار المستقل وسرعة عالية، واسعة على شبكة الإنترنت، وكثافة عالية، وانخفاض مستوى الضجيج، ووضع الهيكل الجديد من الإطار هيلد كأهداف البحوث وتطوير المنتجات الجديدة للشركة.
 
التمايز تحقيق نمو السوق
العديد من الشركات في صناعة معدات الغزل والنسيج وتعتقد أن صناعة معدات الغزل والنسيج الحالية تواجه اجراء تعديل كبير، عملية إعادة تنظيم كبرى، كبيرة للخروج من الوضع، مع مرور الوقت، سيصبح الوضع صناعة الاستقطاب أكثر وضوحا، والشركات في المنافسة إذا كنت تريد الفوز، يجب أن نكون من حيث التمييز بين المنتجات والمزيد من الجهد.
ولمواجهة هذا التحدي، في السنوات الأخيرة، وقد استثمرت شركة تشونغتشينغ جينماو أكثر من 500 مليون جهاز بزيادة تعديل، واستخدام سبائك الصلب، مع انتاج الصلب وطوق من الصلب، تغيير واحد في الماضي التقليدية، المتخلفة تكنولوجيا معالجة لتحقيق إنتاج الصلب الرائدة استعراض أساليب العمل. خصوصا منذ العام الماضي، وضعت الشركة عالية الدقة حلقة تحمل الصلب، واستخدام تكنولوجيا المعالجة السطحية المركبة الجديدة، وحلقة مع BS شركة (الياقوت) دعم استخدام للمسافر. هذا المنتج الجديد لديه الكثير من الزبائن الراقية لتحل تدريجيا محل المنتجات المستوردة من الاختيار. منذ رفع بعض المؤشرات الفنية الرئيسية، حلقة الاتساق بسرعات عالية، والاستقرار، والموثوقية تحسنت بشكل ملحوظ، مما يقلل بدرجة كبيرة الكسر الغزل وكثرة الشعر، لأن هذا طوق الفولاذ على الجهاز الأساسية لم يذهب النضج ، مما يتيح تحسين كفاءة الغزل إلى حد كبير.
وقال يانغ تشونغ مينغ للصحفيين: "هذه المبيعات طوق الفولاذ جديدة في النصف الأول من هذا العام لتحقيق مضاعفة رفع وسحب المنتجات حلقة كاملة في الانكماش والصناعة، وبلغ معدل نمو إيرادات المبيعات للشركة الحلبة. 15٪، حيث نسبة طوق جديد للصلب من العام الماضي 11٪
ولمن المتوقع في النصف الثاني 23٪ أن يدل على اتجاه نمو أكبر. "
وأعرب المدير العام هيمن الرمال شركة ملابس Jiangyao وو أيضا وجهة نظر مماثلة، وقال انه، نتيجة لانخفاض شركات غزل القطن لا تزال لم تتحسن علامات، لذلك نتطلع إلى أوامر النسيج إبرة القطن انتعشت يبدو غير واقعي. حاليا التركيز الرئيسي على الجوانب البحثية وتطوير النسيج غير المنسوجة مع إبرة. وأعرب عن اعتقاده أنه مع نمو الطلب مرشح قماش صناعة البيئي، الذي يستخدم بشكل رئيسي في إنتاج متطلبات الملابس مرشح قماش ينبغي زيادة بشكل ملحوظ.