JIKET ماكينة الخياطة
jiake@chinajiake.com
400-180-2888

صناعة الأخبار

سوف القادمة سبعة الفئة "معدات الغزل والنسيج" الشركات تخسر

مع ضعف الاقتصاد العالمي والتباطؤ الاقتصادي في الصين منذ عام 2014، كانت صناعة الغزل والنسيج لاندفاع لحظة على مواجهة الحياة والموت لحظة، والنمو السريع الأمس واليوم، يبدو أن كل شيء حيوي يأتي بمثابة مفاجأة، ولكن كان للعديد من شركات المنسوجات ل الوجه، فإن أي صناعة أو بلد يكون الأسقف وأبطأ مرحلة النمو، ويمكن التكيف فقط إلى النمو السريع للشركات لا يمكن أن تتكيف مع تبطئ من المؤكد أن القضاء عليها. وكان مجموعة ستاندرد تشعر بالقلق إزاء ديناميات صناعة الغزل والنسيج، بعد عشر سنوات من التنمية، وقد شهدنا اندلاع صناعة الغزل والنسيج في السنوات الأخيرة، وقاتمة، ازهر مرة أخرى في صناعة الغزل والنسيج حيث المنافسة؟ تواجه شركات المنسوجات المشكلة؟
ويرافق صناعة معدات الغزل والنسيج أيضا التطور السريع لصناعة الغزل والنسيج، يرافقه أيضا من ركود النمو في صناعة الغزل والنسيج، والعديد من شركات المنسوجات المحلية تكافح من الصكوك، وجهود التصدير غير كافية، وضعف الطلب المحلي، ومختلف جوانب الحاضر، ولكن في تشن المستمر زيادة، واستمر هذا الواقع في النمو، وأكثر وأكثر كثافة المنافسة في المستقبل لا محالة، في هذه البيئات الشديدة، وإذا تحسنت البقاء على قيد الحياة إذا مشاكلهم أهمية خاصة، والانتهاء من المشاكل أداة الأعمال معايير المادة النسيج المجموعة وتحتاج عقدة بديلة، الأسئلة التالية هي صناعة مشتركة، لم يتم تصحيحها في الوقت المناسب لخطر القضاء عليها سوف تكون موجودة.
أهمية تحليل البيانات الكبيرة تجاهل
بيانات تكنولوجيا كبيرة ليست معلومات البيانات الرئيسية ضخمة، ولكن بدلا من ذلك على معنى هذه تحتوي متخصصة معالجة البيانات. وبعبارة أخرى، إذا كانت البيانات الرئيسية كبيرة مقارنة مع الصناعة، ثم الصناعة لتحقيق الربحية، هو تحسين البيانات "قدرة المعالجة"، من خلال "عملية" لتحقيق البيانات "القيمة المضافة". يمكن للشركات المنسوجات تحليل المعاملات البيانات الكبيرة وفقا لسلوك واحتياجات واتجاهات العميل، إلى الاتجاه منتجاتها وتوفير بعض البيانات لدعم التنبؤ. من دون دعم من بيانات كبيرة، لا يمكن فهم احتياجات العملاء، وسوف يكون في نهاية المطاف القضاء على عصر ثم المرتكزة على العملاء.
هيكل واحد، والأنواع الفوضى، لا يمكن أن تشكل الإنتاج على نطاق واسع
مزايا رائدة عائدات المنتجات والأرباح هي المصدر الرئيسي للكل مؤسسة، ولكن العديد من الشركات من أجل جذب الزبائن، يجب أن نحاول تطوير مجموعة متنوعة من إضافة على المنتجات، مما أدى إلى إنتاج مختلف والفوضى وحجم الإنتاج الصغيرة، وارتفاع تكاليف الإنتاج، وسحبت صارمة أرباح الشركات. لذلك، لباستمرار تحسين وتعديل هيكل المنتجات، وتحويل الإنتاج إلى الأسواق الراقية، كما هو الحال في شركات الغزل والنسيج الصغيرة والمتوسطة الأخرى لديها مشكلة عندما القطن وشى من خلال التحول التكنولوجي الكبير، ارتفاع حجم الإنتاج ذات جودة عالية وعالية الغزل القيمة المضافة الغزل، وقطع المنتجات المنخفضة نهاية، وعدد كبير من خيوط عالية العد لتصديرها إلى أسواق أوروبا والراقية لم يكن، وتأثير التغيرات في السوق الدولية.
المفهوم الكامن وراء، والتفكير علاج لا اعتقد التغيير
العالم يتغير التغيرات السريعة في سرعة تتجاوز الخيال لدينا. ونتيجة لاعتمادها الكبير على الصناعات التقليدية الصينية الخارجية، يجب أن صناعة الغزل والنسيج تتغير بسرعة والمد والجزر، لمواكبة تطور المجتمع. ومع ذلك، فإن معظم شركات الغزل والنسيج لا يزال ضرب المسار للبقاء في مأمن من أن ما يسمى منطقة الراحة، من دون الاعتراف أو غير راغبة في مواجهة التحديات وتأثير الإنترنت، وخداع النفس من الدراما التلفزيونية التمسك أقدم نموذج إدارة المبيعات. رفضوا أي نقص في الوزن الثقيل الصناعة، على الرغم من أن بعض الشركات قد أدركت هذه نموذج جديد للعمل، ولكن لا يزال لأجل المصالح المباشرة لإجراء تغييرات. ومع ذلك، فإن الإنترنت + هو اتجاه لا مفر منه، إن لم يكن ضبط بالتأكيد سوف يتم القضاء على عملية التفكير.
تجاهل طلب العميل، بعيدا عن المستهلكين الخاصة بهم
عملاء المؤسسة هم المورد الأكثر قيمة، وجود كل موارد المؤسسات الأخرى أهمية تكمن تلبية الطلب من العملاء، وإلا، سوف يفقد قيمة وجوده. وهكذا، لتلبية الطلب من العملاء هو الهدف الوحيد للبقاء على قيد الحياة، والربح هو فقط لتلبية احتياجات العملاء في نتائج العملية. وبالإضافة إلى ذلك، ومصانع النسيج التقليدية للحفاظ على المستهلك لاقامة اتصال، والوصول مباشرة إلى العملاء النهائيين. إذا خدمة المصنع حتى المستهلكين أنفسهم لا يعرفون الذي يمكن القيام به لمعالجة، ثم فإنهم سيواجهون خطر استبدالها في أي وقت القضاء.
النسيج المفرطة الصناعة وتجانس المنتج نقص خطير من الميزات
إذا كنت في أي نسيج موقع البحث المنتج، وسوف تجد جميع المؤسسات طاقة فائضة كبيرة، والأكثر فتكا هو تجانس المنتج خطيرة. في منافسة شرسة اليوم في السوق المحلية، وبعض من التكنولوجيا ضعيف، والمنتج ملامح و، بدرجة منخفضة، وانخفاض إنتاجية العمل للمؤسسة، في الوضع الحالي لم يتمكن من البقاء على قيد الحياة.
المدخلات التقنية، والافتقار إلى قدرات البحث والتطوير، ليس هناك حقوق الملكية المستقلة والابتكار
الابتكار هو القوة الدافعة الأساسية لتنمية المشاريع، إذا أوامر فقط سلبية بدلا من النشطة وفقا لاتجاهات السوق واحتياجات العملاء في تقنيات الإنتاج المبتكرة، فهي معرضة لتأثير البيئة المحلية والدولية، وضغط مكان للعيش. هذه الشركات ليس فقط أقل ربحية، والقدرة على مقاومة المخاطر ضعيفة جدا، مرة واحدة التدهور البيئي سوف يتحملون وطأة. على سبيل المثال، هذا العام في شهر مايو، شركات Weiqiao الغزل والنسيج من أجل تعزيز التحول والارتقاء تضطلع مشروع الغزل ذكاء.
للحصول على أوامر، الحلقة سعر السهم، مما أدى إلى ارتباك أسعار السوق
الشركات من أجل البقاء على قيد الحياة، وأنها قادرة على خفض سعر المنافسين من السوق، من أجل تحقيق هذا الغرض، على حساب أن يدفع الثمن. بعض حتى خارج نطاق العادي من المنافسة السعرية الأعمال، وتطورت تدريجيا إلى المنافسة السعرية مفرغة بين الشركات، سوف تخلط السوق. هذا لن يؤدي إلا إلى الإضرار بمصالح المشاريع الصغيرة والمتوسطة، ولكن أيضا عائقا خطيرا أمام تطوير صناعة الغزل والنسيج.
جميع في كل شيء، سواء المؤسسات التقليدية والشركات الغزل والنسيج الناشئة، ينبغي أن يفهم بعمق أوجه القصور فيها، تبذل قصارى جهدها لضبط هيكل منتجاتها، لفهم تطور هذه الصناعة، وتتابع عن كثب اتجاه التنمية للنظام الاجتماعي لصالح موقفها، تحقيق التنمية المستدامة. ويعتقد مستوى صك المجموعة أن شركات المنسوجات الصينية في لحظة حاسمة من الإصلاح تحتاج إلى فهم من عنق الزجاجة التنمية الخاص لتطوير التعديلات في الوقت المناسب لظروف السوق.