JIKET ماكينة الخياطة
jiake@chinajiake.com
400-180-2888

صناعة الأخبار

استراتيجية النسيج إدارة المعدات في ظل ظروف الميكاترونكس

      في سياق التطور السريع لتكنولوجيا الكمبيوتر الحديثة، وشبكة معلومات تربط وثيقة على نحو متزايد مع الخلفية، جعلت تكنولوجيا التكامل الكهروميكانيكية تطور غير مسبوق، وأصبحت تدريجيا تغطية شاملة من التقنيات الميكانيكية، تكنولوجيا التحكم الآلي وتكنولوجيا محرك سيرفو، والكشف عن جهاز استشعار التكنولوجيا، وتكنولوجيا المعلومات الحاسوبية، وتقنيات الإدارة المتكاملة، بما في ذلك تكنولوجيا نظم متكاملة. بين مختلف قطاعات المجال الاجتماعي والتكنولوجيا الميكاترونيك واسع للغاية.
الميكاترونيك استراتيجية لإدارة معدات الغزل والنسيج هي على النحو التالي:
آلات النسيج شاملة ويفضل
بحيث الاحتياجات الفعلية للأداء الفعلي والمعدات الميكانيكية بيئة العمل أكثر مناسبة وزيادة الإنتاج والكفاءة، والحد من تعطل المعدات بسبب عوامل ميكانيكية تسببت في احتمال وقوع حوادث المنسوجات، وفي الوقت نفسه تعزيز التنمية وتعزيز نوعية المعدات والتكنولوجيا الميكانيكية.
تعزيز إدارة الأمن في الوقت الحقيقي
من جهاز إدارة المشغل، وزاوية للمعدات الغزل والنسيج لبدء "خطأ الصفر"، كما آلات النسيج وتطوير وإدارة المعدات أهداف، وتعزيز معدات نظام تفتيش العمل، والجهود المبذولة لتنفيذ نظام الصيانة الوقائية من العمل لضمان أن الآلات والمعدات التي تم استخدامها أداء السلامة، مع موردي المعدات لتحسين المستوى المهني.
تشغيل إدارة مركز المعلومات المعدات
إنشاء مكالمة طوارئ الاتصال نظام ونظام دعم العمليات، وتطبيق أدوات تكنولوجيا المعلومات، فإن جهاز تسجيل العملية اليومية للمعلومات إلى نظام لإدارة المعلومات. تيسير تبادل المعلومات. نظم المعلومات وغيرها من القنوات من خلال حالة استنفار جهاز معدات الرصد الفعال وتابع "من، ماذا، متى، أين، لماذا، كيف" ستة عناصر من تشغيل المعدات وتتبع الصيانة.
إدارة خطأ
إدارة الأجهزة خطأ المحتوى:
جمع ومعالجة المعلومات خطأ. تشغيل المعدات عندما تنشأ مشاكل، ويتم إبلاغ الموظفين على الفور إلى جهاز التحكم المركزي. بعد انتهاء المشاكل، خطأ المعلومات إلى أنظمة معلومات تسجيل الدخول، وإعطاء ملخص والإحصاءات.
ظاهرة التوقف، خطأ جمع معلومات عن الموقع. بعد الجهاز الخاطئ، تريد التوقف ووقت إصلاح، وقت اكتمال إصلاح، علامة على فشل يحدث، والبيانات والصور والظواهر، وسجلات مفصلة.
التحليل الإحصائي من الفشل
بعد الفشل، وفقا لخصائص وظواهر تتجلى، والعثور على طبيعة ونوع المناسبة، وفقا للتحقق من السبب الجذري لهذه الإخفاقات.
حوادث متعددة من خطأ للتحليل الإحصائي لتحديد أنماط واتجاهات خطأ، تستمد معلومات مفيدة للمستقبل لتجنب الفشل عبت القيمة المرجعية.
خطأ استراتيجيات الإدارة:
لتشغيل أداة عملية غير سليمة لتصحيح في الوقت المناسب، والحديث عن استخدام الأفراد والاحتياطات تشغيل المعدات. تعزيز الرقابة والتقييم.
للمعدات عرضة للحوادث، وفقا للحالة تسجيل خطأ، اقترح أداة الهش لاستبدال التطبيق من أجل الحد من تعطل المعدات، وخطأ يتكرر، واستخدام تحسين الصيانة؛ المعدات القديمة، والاستعاضة عنها .
اتبع تصميم العملية الإدارية، اتبع "تبسيط العمليات وتحسين الكفاءة" من حيث المبدأ، وتطبيق الحد الأقصى من أدوات تكنولوجيا المعلومات لتحسين مستوى تشغيل وإدارة المعدات، وبالتالي تحسين كفاءة العمل، ولكن أيضا لوضع الأساس لخطوتنا القادمة لوضع استراتيجيات للتكيف مع اقتصاد السوق والناس من متطلبات قطاع النسيج.