JIKET ماكينة الخياطة
jiake@chinajiake.com
400-180-2888

الحدود التكنولوجية

تقنية الليزر في صناعة الملابس

    مع تعزيز مستوى معيشة الشعب، المطالب الجمالية للمنتجات المنسوجات والملابس مستمرة في التحسن، وهذا هو أيضا اختبار التفكير الإبداعي المصمم، تكنولوجيا الليزر في المعالجة الثانوية يتصور النسيج، وهذه التقليدية والأصلية أداء النسيج العام نوع مختلف من نمط، أجوف الشيفون، الليزر حرق الزهور الأقمشة، والثقوب الجلود نحت وهلم جرا.
    واحدة رأس آلة القطع بالليزر هي واحدة من معدات الليزر الأكثر شيوعا، والمهنية أنبوب ليزر CO2 المبرد، المستوردة التركيز عدسة وعدسة عاكسة، وشعاع الضوء الذي ينعكس على المواد الدقة قطع، يمكننا تحقيق نوعين من النقش والقطع وظيفة.
    ليزر طويل قطع أساسا لإنتاج منطقة صغيرة نسبيا من العينة، مثل الأحذية والقبعات والمجوهرات، والقفازات وملابس الأطفال، أفخم لعب. نقرا فيه كل ليزر تحول آلة قطع، والمسافة الأولى يمكن تعديلها تلقائيا وفقا لحجم التباعد نمط القطع، والاستفادة الكاملة من المواد محدودة، دون التسبب في النفايات، وهذه العملية مرنة ومريحة، ويمكنك أيضا تعيين منطقة العمل يدويا، هو تجهيز الدفعات مساعد جيد.
    نظام التغذية التلقائية للخروج من الجدول نوع الزنك والحديد العسل لوحة العمل التقليدي، الذي يتميز عن كامل حجم معالجة النسيج، ودقة ثابتة البصرية، التي تسيطر عليها برنامج نظام التغذية، بعد عمل النسيج كله، حزام الاستبدال التلقائي للشكل، استلام العمال لا يؤثر على عمل الجهاز، ومناسبة لانتاج كميات كبيرة، وتوفير العمل وتحسين الكفاءة.
    في الوقت الحاضر، الصين الذاتي المتقدمة القطع بالليزر، ونظام الحركة باستخدام السكك الحديدية دليل خطي، التروس الدقة ومعدات تم استيرادها من ألمانيا IGUS حبل الشد، وفتح شبكة من الصلب غير القابل للصدأ منصة العمل معاملة خاصة كاملة، ليزر يمكن أن يكون الرسم، والدقة لف واللف، طويلة قطع الاتصال وغيرها من وظائف في مجموعة واحدة، يمكنك توفير الوقت وتقليل التكاليف وتحسين الكفاءة.
    في مصانع الملابس، ويمكن الملابس كاد أن يكون بسلاسة مع ذلك، فإن معاهدة قانون البراءات أو ملفات DXF مساهمة مباشرة لتحقيق النماذج السريع من فئة الشيفون والكيميائية والأقمشة والألياف تجهيز الدفعات، المرأة كاملة، والأزياء وغيرها من القطع أجوف كبير على شكل زهرة.

    في مجال التخصيص المتقدم، وهو أكثر فعالية، وتخطيط كامل بعد خروجه إخراج تلقائيا إلى مراكز القطع، مجموعة كاملة من القطع العلوية والسفلية من قطع الملابس، سرعة عالية، ودقة عالية. في لعبة مصنع، يمكن تكييفها ليزر طول القطع لمجموعة متنوعة من الأقمشة الفاخرة، والأقمشة الاصطناعية، ومعالجة الجلود والإنتاج، ويمكن أيضا أن تلعب دورا في الجانب الدخل. الهواء الطلق لوازم الأعمال، يمكنك أيضا المحاصيل الخيام، أكياس الظهر وغيرها من نسيج مقاوم للماء، مجموعة واسعة من التطبيقات النوم.
يستخدم التلقائي القاطع الاعتراف مخطط نظام فريد مراقبة البرامج، تمكين نقطة ميزة خفض التموضع كم، واستخراج التلقائي للكفاف قطع الحافة، والذي يقام في موقع نقطة، وأساليب قطع أخرى. رقعة مناسبة المطرزة، والقطع التجارية والطباعة والصباغة قطع القماش كفاف. قطع الدقة والكفاءة العالية.
تستخدم على نطاق واسع في جميع أنواع الأقمشة، شركات ملابس للرقص، والأزياء، والجمباز الملابس والأزياء والأحذية والاكسسوارات، والأماكن المغلقة عملية الحفر الساخنة، والمؤسسات الأكاديمية للبحوث والتدريب والتطبيق العملي الأخرى.

    كما تصبح المنافسة في السوق أكثر كثافة، وسوف تستمر أجهزة الليزر على الابتكار، وتحسين المنتجات ذات القيمة المضافة يمكن تخصيص حلول الملكية لتلبية احتياجات العملاء، والحاجة إلى حجم الانتاج الصناعي.